ولي عهد دبي يتبرأ من رامز واكل الجو ويحذف اسمه من التترات

Capture4101طلب ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من إدارة (إم. بي. سي) حذف اسمه من تتر برنامج “رامز واكل الجو” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، حيث وافقت (إم. بي. سي) على طلبه وحذفت اسمه من التترات بعد عرض 8 حلقات.
ومن المعروف أن تتر نهاية برنامج “رامز واكل الجو” يبدأ بشكر خاص لولي عهد دبي لموافقته وتشجيعه لفريق البرنامج على التصوير في دبي وتسهيل كافة التصاريح والإجراءات الأمنية لفريق العمل حتى يتمكن من تصوير البرنامج دون أي عقبات.
وبحسب صحيفة “الوطن” المصرية أكدت مصادر أن المستوى الذي ظهرت به الحلقات الأولى من البرنامج هي التي أجبرت ولي عهد دبي على حذف اسمه من تتر البرنامج بعد الهجوم الشرس الذي تعرّض له رامز جلال وفريق البرنامج والانتقادات التي طالته من معظم الصحف المصرية والعربية واتهامه بفبركة الحلقات، هذا بخلاف الألفاظ الخارجة التي لا تتناسب من حرمة الشهر الكريم، كما واجه رامز اتهامًا آخر وتم تقديم بلاغ رسمي ضده يتهمه بالتحرش بالنجمة العالمية باريس هيلتون.
وتردد أيضًا أن ولي عهد دبي ساعد بشكل مباشر في إقناع النجمة العالمية باريس هيلتون في الظهور كضيفة في البرنامج، وأيضًا جورج وسوف.

شاهد أيضاً

العجيري العلمي: اقتران القمر مع قلب العقرب العملاق بعد غد السبت

قال مركز العجيري العلمي إن سماء الكويت والوطن العربي على موعد بعد غد السبت مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض