وزير الخارجية التقى بالرئيس العراقي

12_28_201460213PM_10601772121كويت نيوز : التقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح هنا اليوم الرئيس العراقي فؤاد معصوم بمناسبة زيارته والوفد المرافق الى بغداد لترؤس وفد دولة الكويت المشارك في أعمال الدورة الرابعة للجنة العليا المشتركة بين البلدين التي عقدت أعمالها اليوم الأحد.
وتم خلال اللقاء بحث آخر المستجدات وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية واستعراض مجمل العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات المشتركة.
وشارك في الاجتماع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة ووزير المالية بالإنابة الدكتور عبدالمحسن مدعج المدعج ومدير ادارة مكتب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وسفير دولة الكويت لدى العراق غسان يوسف الزواوي ومدير الإدارة القانونية غانم صقر الغانم والمستشار في ادارة مكتب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير خالد محمد المغامس وعدد من كبار المسؤولين في كلا البلدين.

كما قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح على هامش مشاركته في أعمال الدورة الرابعة للجنة العليا المشتركة الكويتية- العراقية بزيارة تفقدية لمقر سفارة دولة الكويت لدى العراق في العاصمة بغداد.
وكان في استقبال الشيخ صباح الخالد سفير دولة الكويت لدى العراق غسان يوسف الزواوي وأركان السفارة في بغداد.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يصدر قرارًا بإلغاء 21 برنامجاً دراسياً في أمريكا

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د.عادل العدواني، قرارا بحذف 21 برنامجا دراسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض