ناقلات النفط: حريصون على مواكبة التطور التكنولوجي والاستفادة منه

1اكد الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية الشيخ طلال الخالد الصباح حرص الشركة على الاستفادة من التطور التكنولوجي ومواكبته بما يفيد عمليات الشركة وموظفيها معلنا تدشين ناقلات النفط لمشروع ميكنة الخدمات للموظفين العاملين في الشركة.
وقال الشيخ طلال في تصريح صحافي ان الشركة دشنت المرحلة الأولى من مشروع ميكنة الخدمات المقدمة من مجموعة الموارد البشرية لموظفيها من خلال اتاحة الفرصة لكل موظف لاستخراج الشهادات الرسمية مثل شهادة الراتب وشهادة لمن يهمه الأمر وغيرهما باللغتين العربية والإنجليزية دون الحاجة إلى مراجعة مجموعة الموارد البشرية والتطوير الوظيفي.
ولفت الى أن شركة ناقلات النفط الكويتية سباقة في إنجاز الكثير من المشاريع ومنها هذا المشروع الذي يعد الأول من نوعه في الكويت لتميزه بمواصفات فنية عالمية لم يتم استخدامها في الكويت.
واشار إلى أن الخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة لموظفيها من خلال هذا المشروع ستساهم في توفير الوقت والجهد خصوصا للعاملين خارج مبنى الإدارة العامة للشركة في مصنعي تعبئة الغاز المسال في الشعيبة وأم العيش وفرع الوكالة البحرية والذين ستتوافر لديهم الأجهزة الخاصة بتقديم هذه الخدمات حتى في أيام العطل.
وأوضح الشيخ طلال أنه انطلاقا من مبدأ الشراكة والتعاون بين الجهات الحكومية المختلفة لتطوير الخدمات الإلكترونية في البلاد قامت الهيئة العامة للمعلومات المدنية بدور مهم مع الشركة لإنجاز المرحلة الأولى من هذا المشروع حيث وفرت فريق عمل تابعا لها تواجد في مبنى الشركة وتمكن من إنجاز عملية إصدار التوقيع الإلكتروني للعاملين فيها ليتم استخدام البطاقة المدنية كهوية إلكترونية آمنة لتعريف المستخدم على هذه الأجهزة.
وأضاف أن هناك جهات أخرى ساهمت في إنجاز هذا المشروع منها شركة الديار المتحدة التي سهلت عملية التواصل والتنسيق بين شركة ناقلات النفط الكويتية والجهات المختصة في الهيئة العامة للمعلومات المدنية وبذلت جهودا مخلصة لإنجاز أعمال المرحلة الأولى بحسب خطة العمل المتفق عليها. وذكر أن المرحلة الثانية من هذا المشروع والمتوقع الانتهاء منها في يونيو المقبل ستتضمن تفعيل خاصيتين جديدتين للعاملين هما تحديث البيانات الشخصية وتقديم طلبات الحصول على الإجازات الخاصة مع إمكانية إرفاق الوثائق اللازمة لاستخراج هذه الطلبات. واعرب الشيخ طلال عن شكره للهيئة العامة للمعلومات المدنية وشركة الديار المتحدة وفريق عمل الشركة التابع لمجموعتي تقنية المعلومات والاتصالات والموارد البشرية والتطوير الوظيفي على جهودهم المبذولة لإنجاز المشروع الذي سيصب في خدمة العاملين بالشركة.
يذكر ان شركة ناقلات النفط الكويتية اقامت اليوم احتفالية خاصة بهذه المناسبة تراسها الشيخ طلال وحضرها نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية خالد القعود ونائب المدير العام في الهيئة العامة للمعلومات المدنية علي الغربة وممثل شركة الديار خليل إبراهيم ومديري المجموعات بشركة ناقلات النفط الكويتية.

شاهد أيضاً

النفط الكويتي ينخفض 1,04 دولار ليبلغ 85,40 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 04ر1 دولار ليبلغ 40ر85 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض