منتخبنا يستعد لمواجهة لبنان الشهر المقبل ضمن تصفيات المونديال

5_23_201521807PM_10449936421واصل منتخب الكويت لكرة القدم، تدريباته على إستاد محمد الحمد بنادي القادسية استعدادا لمواجهة لبنان المرتقبة في الحادي عشر من الشهر المقبل.

وانطلقت تدريبات الأزرق الكويتي أمس ضمن المرحلة الاخيرة لتصفيات المونديال 2018، حيث ستتواصل التدريبات حتى موعد مواجهة لبنان بيروت، على ان ينطلق الأزرق الى اسطنبول في 28 من الشهر الحالي، حيث المرحلة الاخيرة من الاستعدادات قبل مواجهة لبنان، حيث يستمر الأزرق في تدريبات متواصلة هناك الى جانب خوض مباراة ودية وحيدة في الخامس من الشهر المقبل.

وغاب مدرب الأزرق التونسي نبيل معلول لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات المنتخب الكويتي في ظل ارتباطه مع احدى القنوات الفضائية، إلى جانب بعض الارتباطات فيما يخص إقامة المدرب في قطر.

وشهدت تدريبات الأزرق عودة المدافع خالد ابراهيم والذي غاب عن تدريبات الخميس في ظل عدم علمه بموعد التدريبات، فيما واصل سيف الحشان وعامر المعتوق تدريبات التأهيل تحت قيادة الدكتور عبدالمجيد البناي، فيما سيعاود التدريبات مع المنتخب بعد ايام فهد العنزي، وخالد الرشيدي.

وكان خالد عجب ومحمد جراغ قد اعتذار عن مواصلة التدريبات، حيث يحتاج جراغ شهرين للتعافي من وعلة صحية، فيما يرتبط خالد عجب بالدراسة.

واشتملت تدريبات الأزرق والتي قادها نادر الداود وعبدالعزيز المشعان، على تدريبات اللياقة البدنية، فيما حرص مدرب الحراس أحمد دشتي على اجراء تدريبات ترفيهية للحراس.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض