‘فيفا’ يلغي قرار نقل مباراة السعودية وفلسطين

10_7_2015110140AM_5484545901قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘فيفا’ مساء الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول، تأجيل مباراة فلسطين والمنتخب السعودي والتي كان موعدها 13 من الشهر الجاري إلى إشعار آخر.
هذا واجتمع في سويسرا وفدا الاتحادين الفلسطيني والسعودي وبحثا موضوع المباراة التي تطالب السعودية بنقلها من الأراضي الفلسطينية إلى ملعب محايد، فيما يتمسك الاتحاد الفلسطيني بإقامتها على أرضه. وتأتي هذه المباراة بين الفريقين السعودي والفلسطيني في إطار التصفيات المزدوجة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019
وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الفلسطيني تيسير نصر الله إن اللقاء الذي جمع الاتحادين الفلسطيني والسعودي مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر مساء الثلاثاء بمقر ‘فيفا’ في زيوريخ أسفر عن ‘تأجيل موعد المباراة بين منتخبنا الوطني وشقيقه السعودي والتي كان من المقرر إقامتها في 13 تشرين الأول/أكتوبر الجاري إلى موعد آخر وذلك لضيق الوقت’.
وأضاف نصر الله ‘أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم ستقوم بتحديد موعد آخر وفق لوائح فيفا والتي تنص على أحقية المنتخبات الوطنية باللعب على ملعبها البيتي’.

وقال نصرالله إن بلاتر أكد على موقف الاتحاد الدولي للعبة الثابت في حق كل فريق وطني في اللعب على أرضه وفق أنظمة ولوائح فيفا المعمول بها.

وسيلعب المنتخب الفلسطيني مباراته الرابعة الخميس المقبل مع تيمور الشرقية في تيمور، في حين يواجه المنتخب السعودي نظيره الإماراتي في نفس اليوم في جدة.

شاهد أيضاً

تشابي ألونسو يبلغ ليفربول وبايرن ميونخ: لن أغادر ليفركوزن الموسم المقبل

حسم تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن قراره النهائي بشأن خطوته القادمة في ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض