فيديو : طفل سعودي يستنجد بالمسيح بعد ان تعثر في قراءة الفاتحة يثير المغردين

300105-1

تناقل مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر أحد الأطفال مستنجداً بسيدنا المسيح “عيسى ابن مريم”، وذلك بعد قراءته الخاطئة لسورة الفاتحة.

ووفقا لموقع تواصل لم يتبين في الفيديو مكان أو زمان تصويره، إلا أنه وجد ردود فعل واسعة من المغردين الذين ألقوا اللائمة على التربية في الأساس وما يحدث داخل المدارس العالمية، حيث كتب الشيخ محمد صالح المنجد “طفل من ضحايا المدارس العالمية لما أخطأ في الفاتحة استنجد بعيسى.. ماذا يحدث إذا تولى النصارى وأذنابهم التعليم والتربية”.
وقال أحد المغردين “كلكم راعٍ وكل مسؤول عن رعيته.. على الأهل مسؤولية وعلى الوزارة مسؤولية أيضاً في ضمان تربية الأطفال على التوحيد”
“هيا العمر” غردت “للأسف أن الأهل يتنافسون ويتفاخرون بتسجيل أولادهم في هذه المدارس التنصيرية!! وما علِموا أنهم يمسخون فطرة الله التي فطر الناس عليها”.
وأضافت صاحبة حساب “منصورة يا أُمتي”؛ “ابن قريبتي في إحدى هذه المدارس بالسعودية.. لاحظت أسلوبه وكلامه بالله والدين غريب ووجدت أن معلمته شيعية”، بينما دعا “سعود بن مقرن” فقال “إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهم احفظ نشء المسلمين من الضالين المضلين”.

شاهد أيضاً

بالفيديو..بركان‬⁩ جبل روانغ يثور في ⁧‫إندونيسيا‬⁩

أعلن مركز علم البراكين الإندونيسي، الأربعاء، عن إجلاء طارئ لأكثر من 800 شخص في مقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض