فريق ‘كي أس آر’ الكويتي يحقق انجازا جديدا

4_18_2015104842AM_1209576321حقق فريق (كي أس آر) الكويتي كأسي المركز الأول في فئتين مختلفتين في الجولة الخامسة من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي اختتمت مساء أمس على كورنيش أبوظبي.
وأعرب المتسابق الكويتي عبدالله الفاضل في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادته لتحقيقه كأس المركز الاول في فئة (الستوك للمحترفين) وتحقيق زميله عبدالعزيز النجدي كأس المركز الاول في فئة (الستوك للهواة).
وقال الفاضل أن سوء الحظ منع باقي متسابقي الفريق من تكملة السبقات بسبب الأعطال الفنية.
وأثنى الفاضل على أعضاء الفريق كافة وعلى رأسهم الشيخة مشاعل الدعيج الصباح لما قدموه من عمل وتعاون كبير ساهم في المحافظة على اعتلاء منصات التتويج ورفع علم الكويت معربا عن الشكر ايضا إلى كل من الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية على ما قدموه من تسهيلات كبيرة لصالح الفريق.
وقال الفاضل ان الجولة القادمة وهي السادسة والختامية ستكون في الأسبوع القادم في مدينة دبي مؤكدا أن هدف الفريق سيظل كما كان وهو الاستمرار في حصد الانجازات للكويت.
يذكر أن بطولة موسم الإمارات للدراجات المائية انطلقت في يناير الماضي وهي مكونة من ست جولات بحيث تقام ثلاث جولات في العاصمة الإمارتية أبوظبي ومثلها في إمارة دبي.

شاهد أيضاً

6 ميداليات جديدة للكويت في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

عززت منتخبات الملاكمة وكرة الطاولة وكرة الطائرة رصيد الكويت من الميداليات المتنوعة بتحقيقها 6 ميداليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض