الجمعة , 19 ديسمبر 2014
اهم الاخبار
الرئيسية » محــليــات » عاشور يسأل عن الشروط الواجب توافرها في المديرين التنفيذيين للفضائيات
عاشور يسأل عن الشروط الواجب توافرها في المديرين التنفيذيين للفضائيات

عاشور يسأل عن الشروط الواجب توافرها في المديرين التنفيذيين للفضائيات

 

كويت نيوز: وجه النائب صالح عاشور حزمة من الاسئلة الى وزير الاعلام طالب من خلالها بتزويده بقائمة بالمؤسسات والشركات التي تم الترخيص لها لبث الفضائيات المحلية والدولية، والشروط الواجب توافرها في المديرين التنفيذيين لهذه المحطات.
وطالب عاشور:

1- بتزويده بقائمة بأسماء المؤسسات أو الشركات التي تم الترخيص لبث الفضائيات المحلية والدولية مبينا به اسم الشركة ومؤسسي الشركة وصورة من ترخيص الشركة وصورة من ترخيص الوزارة لكل شركة على حدة؟ وما هو رأس المال المطلوب للبث؟ والاشتراطات اللازمة للترخيص؟

2- ما الشروط الواجب توافرها بمديري التنفيذية لهذه المحطات؟ مع تزويدي بأسماء وشهادات مديري التنفيذية للمحطات المرخصة للبث من الكويت وهل توجد محطات فضائية تبث ولا يوجد لديها مديريون تنفيذيون وما الاسباب ان وجدت؟

3- هل توجد شركات حاصلة على ترخيص اعادة البث اذا كان الجواب بنعم يرجى تزويدي بأسماء الشركات وملاكها وصورة من ترخيص الشركة وصورة من ترخيص وزارة الاعلام؟ وما اشتراطات اعادة البث؟

4- تزويدي بقائمة أسماء الفضائيات الاجنبية (غير المحلية) التي منحت تراخيص فتح مكاتب لها بالكويت وصورة من كتاب الترخيص ومن هم مديرو هذه المكاتب؟ وشروط الواجب توافرها لفتح هذه المكاتب مع تزويدي بنسخة من القرار الوزاري لتنظيم فتح المكاتب الخارجية التي تتضمن الشروط المفروضة؟

5- تزويدي بشوط الواجب توافرها لترخيص الصحف اليومية؟ مع تزويدي بقائمة الصحف اليومية المرخصة وصورة من ترخيصها؟ واسماء رؤساء التحرير لكل صحيفة على حدة وهل هناك طلبات جديدة لفتح صحف جديدة لم يتم الترخيص لها وما اسباب ذلك؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>