سرقة 17 ألف دينار من لبناني

4_27_201574225PM_7364211131أعلن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبد الله المهنا عن سحب ٩٠٠٠ رخصة سوق من وافدين قاموا بتغيير مهنتهم في فترة ما بعد صدور التعديلات الاخيرة والتي تستلزم مواصفات محددة لمن يحصل على رخصة السوق.
وأضاف في تصريح صحافي عقب افتتاح مؤتمر السلامة المرورية ان من بين هؤلاء زوجات تحصلن عليها على أزواجهن وتحصلوا على عمل في القطاعين وانتفت الاشتراطات فسحبت منهن، وأكد عزم الداخلية على ابعاد وافدين يتم ضبطهم بدون رخص سوق خلال ساعات وأن تقرير يرفع باسم الوافد الى وكيل الداخلية الفريق سليمان الفهد حتى يوقع على قرار الابعاد الاداري ،وأشار الى ان قطاع المرور ومن خلال الحملات رصد انخفاضا في عدد من كان يغامر بقيادة مركبة دون رخصة سوق.

من جهة أخرى، ابلغ لبناني عن تعرضه للسلب بالقوة وسرقة ١٧ الف دينار تخص شركة يعمل بها ،وقال مصدر أمني ان الوافد زعم امام رجال الأمن بان شخصين كانا يتبعانه علي الأرجح وتوقف امام جمعية وإذ بالمتهمين يشرعان في كسر زجاج المركبة فتصدا لهما فضرباه وسرق المبلغ.
من جهة اخرى أسعفت خادمة الى مستشفى الجهراء بعد اعتقاد من كفيلها بإصابتها بزائدة دودية وتبين انها حامل في شهرها الرابع وأحيلت للتحقيق ،من جهة اخرى ابلغ مواطن مخفر الجليب عن سرقة مجوهرات من حقيبة سفره ،ورفض اتهام احد

شاهد أيضاً

«البلدية» تزيل 85 مظلة مخالفة بمحافظة الفروانية

واصلت فرق أقسام إزالة المخالفات في بلدية الكويت حملاتها الميدانية لإزالة تعديات أملاك الدولة، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض