ستيرلينج يفوز بجائزة “الجولدن بوي” لعام 2014

BBh1VG0.img

فاز رحيم ستيرلينج لاعب خط وسط ليفربول الشاب بجائزة “الجولدن بوي” السنوية والتي تمنحها صحيفة التوتوسبورت الإيطالية لأفضل المواهب البارزة في العالم.

واعترف قراء الصحفية الإيطالية بستيرلينج كأفضل موهبة بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الريدز في عام 2014 ليكون أول إنجليزي يفوز بالجائزة بعد مواطنه واين روني في 2004.

وواجه ستيرلينج مواجهة كبيرة من عدنان يانوزاي لاعب مانشستر يونايتد وهاكان تشالهانوجلو لاعب باير ليفركوزن بالإضافة إلى لازار ماركوفيتش وديفوك أوريجي زملائه في ليفربول.

وفي حوار مع الموقع الرسمي لليفربول علّق ستيرلينج على فوزه بالجائزة “إنه إنجاز كبير لي، أنا أشعر بسعادة كبيرة وعائلتي كذلك، كرة القدم هي أكثر الأشياء التي كنت أوليها اهتمام كبير في حياتي، أنا سعيد جدًا لأن هناك من يعترف بموهبتي وهذا سيدفعني للعمل بجدية أكبر”.

ستيرلينج الذي سبقه للفوز بهذه الجائزة لاعبين مثل ميسي، فابريجاس وأجويرو أكد أن الطريق أمامه ما زال طويلًا للوصول إلى مستوى تلك الأسماء “دائمًا هناك مجال للتحسن، في هذه اللحظة كنت أتمنى لو أني سجلت أهدافًا أكثر نظرًا للفرص التي سنحت لي لكني ما زلت شابًا وأمامي الكثير من الوقت للتعلم”.

شاهد أيضاً

يعقوب العازمي يتأهل إلى الدور قبل النهائي ضمن منافسات بطولة آسيا للشباب

تأهل بطل الكويت يعقوب العازمي إلى الدور قبل النهائي في تصفيات سباق 100 متر ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض