‘ريال مدريد’ يهزم ‘ايبار’ بشق الانفس

11_29_201585109PM_3274417971اقتنص (ريال مدريد) فوزا مهما من مضيفه (ايبار) بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (ايبوروا) اليوم في إطار منافسات الجولة 13 بالدوري الاسباني لكرة القدم.
وأحرز الويلزي غاريث بيل هدف النصر قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول فيما عزز البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف ثان من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 82 من زمن المباراة التي عانى فيها (ريال مدريد) في ضوء الضغط الكبير لأصحاب الأرض وحذرهم الدفاعي القوي.
وبفوزه حصد (ريال مدريد) النقاط الثلاث رافعا رصيده إلى 27 نقطة ليستمر في المركز الثالث في الترتيب العام للدوري بفارق نقطتين خلف (اتلتيكو مدريد) الثاني وست نقاط خلف المتصدر (برشلونة) في حين تجمد رصيد (ايبار) عند 20 نقطة في المركز السابع.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها عزز (برشلونة) تصدره الدوري بفوز عريض على ضيفه (ريال سوسيداد) بأربعة أهداف دون رد في حين فاز (اتلتيكو مدريد) الثاني بدروه على (اسبانيول) بهدف نظيف على أرض (فيسنتي كالديرون) وكذا فاز (سيلتا) الرابع في الترتيب على (سبورتينغ) بهدفين لهدف وفاز (ديبورتيفو) الخامس على مضيفه (لاس بالماس) بهدفين نظيفين.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض