حماية الجعفري اعتدوا على الأمن الكويتي

5_26_201593218PM_6126290431كويت نيوز: أكد وكيل وزارة الخارجية خالد سليمان الجارالله اليوم على عمق ومتانة العلاقات الاخوية بين دولة الكويت وجمهورية العراق وسعي الجانبين الدائم الى توطيدها وتعزيزها في كافة مجالات اوجه التعاون.
وقال الجارالله ردا على سؤال لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاحتكاك الذي حصل بين فريقي الحماية الكويتية والعراقية المكلفين بحماية وزير الخارجية العراقي الضيف ‘وذلك عند وصوله الى مطار الكويت الدولي قد تم احتوائه وتجاوزه بروح الاخوة وحرص الجانبين على العلاقات الاخوية بينهما وتأكيدهما على عدم السماح لمثل هذه الامور بالمساس بهذه العلاقات المميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين’.
وكان النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح قد اجتمع الليلة الماضية مع وزير خارجية العراق الدكتور ابراهيم الجعفري بمناسبة زيارته للبلاد لترؤس وفد بلاده المشارك في اعمال الدورة ال42 لمجلس وزراء خارجية دول منظمة التعاون الاسلامي التي تستضيفها دولة الكويت.
وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بالاضافة الى القضايا ذات الاهتمام المشترك كما تم استعراض مسيرة التعاون الثنائي المتنامي على جميع الأصعدة وما تحقق من خطوات وانجازات عكست عزم البلدين الشقيقين على المضي قدما بالعلاقات الثنائية الى مستوى الطموحات.
وتناول الاجتماع أيضا تبادل الإشادة والتعبير عن كامل الارتياح للسياق والمسار الفعال الذي تسير فيه مسيرة التنسيق المشترك في سبيل تعزيز العلاقات الرسمية والشعبية المضطردة.

شاهد أيضاً

تدوير عدد من قيادي #المواصلات في 3 قطاعات

أصدر وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفى تدويرا شاملا في وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض