‘تويتر’ يضيف خاصية التشغيل الآلي للفيديو

6_21_201593239PM_8432142091انضم موقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر’ المتخصص التدوينات الصغيرة إلى قائمة المواقع المنافسة لـ’فيسبوك’ و’إنستجرام’ في توفير خاصية تشغيل ملفات الفيديو آليا.

وقال بالجيت سينج مدير الإعلام في شركة تويتر في تدوينة على الإنترنت إن موقع تويتر سيتيح الآن لمستخدميه تشغيل ملفات الفيديو الأصلية والملفات بصيغة ‘جيف’ تلقائيا دون أن يغادر صفحة ‘تويتر’.

وكما هو الحال في المواقع المنافسة، فإن فيديوهات تويتر ستكون صامتة أثناء ظهورها على صفحة المستخدم، حيث يمكنه بعد ذلك تشغيل الصوت وعرضه على كامل الشاشة. كما يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة تحويل أجهزتهم من وضع العرض الرأسي إلى وضع العرض الأفقي لكي يتم تشغيل هذه الخصائص آليا.

وإذا أراد المستخدم المزيد من السيطرة على تدفق المواد على صفحة تويتر الخاصة به، يمكنه الدخول إلى صفحة الإعدادات حيث يمكنه وقف خاصية تشغيل الفيديوهات آليا باختيار وضع ‘انقر للتشغيل’ أو حفظ البيانات باختيار خاصية ‘تشغيل آلي عند الاتصال بالإنترنت عبر واي فاي’.

والخاصية الجديدة متاحة الآن بالنسبة لمستخدمي الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل آي.أو.إس مثل آي باد وآي فون أو الكمبيوتر الشخصي الذي يستخدم موقع تويتر الأساسي ومن المقرر طرح الإصدار الذي يعمل من نظام التشغيل أندرويد قريبا.

شاهد أيضاً

«النواب الأمريكي» يقر مشروع قانون حظر تيك توك

أقرّ مجلس النواب الأمريكي بأغلبية ساحقة اليوم الأربعاء مشروع قانون يجبر تيك توك على الانفصال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض