بيريز : نقص خبرة اليونايتد أفشل صفقة دي خيا

9_4_201541945PM_818134311 أكد رئيس نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز اليوم الجمعة أن صفقة التعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي الاسباني دافيد دي خيا فشلت بسبب «نقص الخبرة» للفريق الإداري لنادي الشياطين الحمر، دون أن يؤكد ما إذا كان فريقه سيسعى إلى ضمه في فترة الانتقالات المقبلة.

وأجهضت الصفقة قبل دقائق من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الاثنين الماضي. وواجه النادي الملكي انتقادات شديدة من وسائل الإعلام الاسبانية ما دفعه إلى اتهام النادي الإنجليزي بالتأخير في إرسال الوثائق الضرورية لإتمام الصفقة.

وقال بيريز في حديث لراديو كادينا سير الاسباني ليلة الخميس الجمعة: ‘لا أريد تحميل المسؤولية إلى شخص ما ولكننا لا نفهم كيف استغرق إرسال بعض الوثائق 8 ساعات’، مضيفا ‘لا أعقتد بأنه تم القيام بذلك بنية سيئة. تنقصهم الخبرة. لقد حصل الشىء نفسه خلال صفقة انتقال (فابيو) كوينتراو’ في إشارة إلى فشل انتقال المدافع الدولي البرتغالي إلى صفوف مانشستر يونايتد العام الماضي. هذا الفريق (الإداري) جديد وتنقصه الخبرة’.

وبعد فشل صفقة دي خيا (24 عاما)، سيضطر الأخير إلى البقاء في صفوف مانشستر يونايتد على الرغم من خلافه منذ شهر مع مدربه الهولندي لويس فان غال الذي لم يتردد في استبعاده عن التشكيلة. وقال بيريز ‘إنه (دي خيا) متأثر جدا لأنه كان متحمسا جدا لفكرة الانضمام إلى ريال مدريد’.

وعلى الرغم من أنه يعتبر منذ أكثر من عام أن ‘حارس المرمى المستقبلي لريال مدريد هو دي خيا’ فان رئيس الميرينغي رفض القول أن فريقه سيعود إلى التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية علما بأن عقده مع الشياطين الحمر سينتهي في يونيو 2016، واختتم بيريز حديثه بالقول: ‘ماذا سيحدث الآن، لا أعرف شيئا. مر وقت قليل على فشل الصفقة ولا يمكننا الحديث عن المستقبل’.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يمدد عقود توني كروس وناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز حتى 2025

  ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد سيعلن تجديد عقدي نجمين مع الفريق في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض