برشلونة يصر على 20 مليون يورو مقابل مارتن مانتويا

12_25_201474741PM_4189238521كشفت تقارير واردة من الصحافة الكتالونية أن وفد من نادي يوفنتوس الإيطالي من المرتقب أن يسافر إلى مدينة برشلونة بعد فترة أعياد الميلاد، إذ سيحاولون إغلاق صفقة الظهير الأيمن للفريق الكتالوني مارتن مانتويا والذي من المحتمل أن يغادر برشلونة في سوق الإنتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة ‘سبورت’ اليوم الخميس أن المأمورية لن تكون سهلة بالنسبة للبيانكونيري حيث أن نادي برشونة لا يزال يصر على ترك لاعبه يرحل بمبلغ 20 مليون يورو وهي قيمة فسخ عقده.

وقد أصبحت قضية مونتويا في برشلونة غريبة جداً، حيث قبل أسابيع بدا وأن المدرب لويس إنريكي لا يعول على الظهير الأيمن ولكن في المباريات الاخيرة بدأ اللاعب الشاب يحظى بدور فعال في الفريق وعلى الأقل يبدو أنه أصبح الخيار الثاني في مركز الظهير الأيمن بعد داني ألفيس.

وما هو مؤكد هو أن لويس إنريكي لا يعول على مارتن مونتويا كما أكد بنفسه في مؤتمر صحفي، واللاعب ينوي مغادرة برشلونة ولكن قادة النادي لا يريدون التخلي عنه بسهولة.

وتشير نفس الصحيفة أن الأندية الراغبة في التعاقد مع مونتويا ليست مستعدة لدفع أكثر من خمسة ملايين يورو، وقد درس اللاعب كل العروض التي توصل بها واتخذ قراره النهائي بالإنتقال إلى السيدة العجوز.

وقد عرض نادي يوفنتوس على اللاعب الشاب عقداً لأربعة مواسم ومن المرتقب أن يسافر المدير الرياضي للنادي الإيطالي جوزيبي ماروتا إلى برشلونة بعد فترة أعياد الميلاد، وسيحاول إيجاد حل مع النادي الكتالوني الذي لا زال يصر على بيع اللاعب بمبلغ 20 مليون يورو.

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي.. أتلانتا يوقف رحلة ليفربول وروما يواصل مغامرته بنجاح

ودّع نادي ليفربول منافسات مسابقة الدوري الأوروبي رغم الفوز بهدف نظيف إياباً على أتلانتا والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض