بالصور…شخص يرسل 13 ثعبان حي إلى أستراليا في البريد

1-شخص-يرسل-13-ثعبان-في-بريد-الى-استراليا-1pzx6o831edc15yw1ydx4yfqf4rczqus5d5he0yhmx9w

تفاجأت وزارة الزراعة الاسترالية ومسؤولين من الحكومة بالعثور على 13 ثعبان حي مخبأ في طرد بريدي تم إرساله إلى أستراليا قادماً من إندونيسيا، حيث تم العثور على هذه الثعابين خلال عملية تفتيش روتينية  في مكان البريد الدولي. ووفقاً لما ذكرته وزارة الزراعة الأسترالية، إن هذه الثعابين تم العثور عليها في صندوق وبدا وأنه تم تهريبها لبيعها كحيوانات أليفة للسكان.

شخص يرسل 13 ثعبان حي إلى أستراليا  في البريد

وقال رئيس قسم الزراعة السيد “نيكولا هيندر” :”على الأرجح تم إرسالها ليتم بيعها كحيوانات أليفة غريبة”.

وزارة الزراعة هي الوكالة الحكومية المسؤولة عن إدارة مخاطر الأمن الحيوي الذي يشكله استيراد المواد الحيوانية في أستراليا. والثعابين الحية، مثل أي حيوان حي، تشكل خطراً على الأمن البيولوجي في أستراليا، لأنه من الممكن أن تحمل الآفات والأمراض التي من الممكن أن تؤثر على والصحة والبيئة. وفقاً لوزارة الزراعة الأسترالية.

شخص يرسل 13 ثعبان حي إلى أستراليا  في البريد

وأضاف السيد “هيندر” :” يبدو أن الثعابين قد تم استيرادها بطريقة غير مشروعة، والهدف من وراء هذا العمل هو كسب المال منها عن طريق بيعها كحيوانات أليفة. ولكن أستراليا لديها قواعد صارمة حول كيفية جلب الحيوانات الأليفة إلى البلاد”.

وقال :” أنا أريد أن أحذر المتورطين في هذا الاستيراد الفاشل، وعدم التفكير مرة أخرى في جلب الحيوانات عن طريق البريد. وأود أيضا أن أشجع أي شخص آخر يفكر في شراء الحيوانات الأليفة الغريبة، مثل الثعابين، ولكن ليس بمثل هذه الطريقة التجارية القاسية”.

شاهد أيضاً

التربية تستنكر حادثة الاعتداء بالضرب على أحد المتعلمين وبعض أعضاء الهيئة التعليمية

أعلنت وزارة التربية استنكارها بشدة حادثة الاعتداء التي وقعت نهاية دوام يوم الخميس الماضي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض