النجم الساحلي التونسي يتأهل لنهائي الاتحاد الافريقي

10_4_2015105206AM_10447760021تأهل فريق النجم الساحلي التونسي إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على الرغم من خسارته في مباراة الإياب، السبت، أمام فريق الزمالك المصري بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وكان الفريق التونسي ألحق هزيمة ثقيلة بالنادي المصري في مباراة الذهاب، عندما تفوق عليه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وبذا أصبحت نتيجة المباراتين معا لصالح الفريق التونسي 5-4 .

وعلى الرغم من طرد الحكم لمدافع منتخب الزمالك علي جبر إثر اعتدائه على مهاجم منتخب النجم الساحلي التونسي بغداد بو نجاح في الدقيقة الخامسة من المباراة، إلا أن فريق الزمالك تمكن من لم صفوفه وافتتاح التسجيل في مرمى الفريق التونسي في الدقيقة 12 عن طريق مهاجمه محمود عبد المنعم (كهربا) الذي سدد كرة قوية إلى الشباك من منطقة الجزاء.

وتمكن كهربا من تعزيز فوز فريقه في الشوط الثاني بهدف آخر في الدقيقة 54 من المباراة، عند تنفيذه ضربة جزاء ناجحة حصل عليها الزمالك بعد أن لمست الكرة يد اللاعب عمار الجمل.

وواصل فريق الزمالك الضغط على الفريق التونسي الذي حاول لاعبوه إضاعة الوقت للاحتفاظ بتفوقهم بالإهداف من نتيجة المباراة السابقة بين الفريقين.

وعزز فريق الزمالك فوزه بهدف ثالث سجله لاعبه مصطفى فتحي بعد وقت قليل من نزوله إلى أرض الملعب، عندما نفذ ركلة حرة اصطدمت برأس مدافع تونسي قبل أن تستقر في شباك مرمى فريق النجم الساحلي في الدقيقة 70 من المباراة.

وقد لعب فريق النجم التونسي بعشرة لاعبين في الربع ساعة الأخير من المباراة بعد أن طرد الحكم لاعبه عصام تاج بعد حصوله على إنذارين في المباراة.

وسيلتقي فريق النجم الساحلي التونسي في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة الذهاب بين أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي و الأهلي المصري حامل اللقب في جنوب أفريقيا الأحد.

وكان أورلاندو قد فاز على الأهلي بهدف نظيف في لقاء الذهاب يوم السبت الماضي.

شاهد أيضاً

الألعاب الشتوية: نسعى لتأهيل لاعبي المنتخب الكويتي للتزلج الحر لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026

أكد أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مشعل فليطح سعي النادي لتأهيل لاعبي المنتخب للتزلج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض