الملك سلمان يعود إلى الرياض برفقة الرئيس اليمني

3_28_201571256PM_8431501111عاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الى الرياض اليوم قادما من مصر يرافقه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن عودة الملك سلمان برفقة هادي إلى الرياض تأتي بعدما ترأس خادم الحرمين وفد المملكة العربية السعودية المشارك في مؤتمر القمة العربية في دورته السادسة والعشرين الذي عقد بمدينة شرم الشيخ المصرية.
وكان هادي قد غادر عدن الخميس الماضي متوجها إلى الرياض في طريقه إلى شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية.
وأكد هادي أمام مؤتمر القمة العربية ضرورة استمرار عملية (عاصفة الحزم) العسكرية التي يشنها التحالف الداعم للشرعية في اليمن حتى استسلام الميليشيات الحوثية ورحيلها من جميع المناطق التي احتلتها في مختلف المحافظات اليمنية.
ومن جانبه شدد خادم الحرمين الشريفين أيضا في كلمته على أن استجابة الدول الشقيقة والصديقة لعملية (عاصفة الحزم) جاءت ‘للوقوف الى جانب اليمن الشقيق والحفاظ على أمنه وسيادته واستقراره ورد العدوان الحوثي الذي يستهدف أمن المنطقة كلها’.
واوضح العاهل السعودي أن (عاصفة الحزم) ستستمر ‘حتى ينعم اليمن بالأمن والاستقرار’ فيما أكد في الوقت نفسه ‘أن الرياض تفتح ابوابها لجميع الاطياف السياسية اليمنية الراغبة في الحفاظ على أمن اليمن’.

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة.. إصابة عسكريين بتحطم مروحية عسكرية

أفادت قناة KKTV الأمريكية بإصابة عسكريين اثنين بتحطم مروحية AH-64E Apache كانت في تحليق تدريبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض