الكويت يستعيد البرازيلي روجيرو من الشباب السعودي

img.kooora.com

استعادت إدارة نادي الكويت خدمات اللاعب البرازيلي روجيريو كونتينو وذلك بعد ان قامت إدارة الشباب السعودي بتسوية لانهاء عقد اللاعب، والذي انتقل في بداية هذا الموسم من الكويت الى الشباب عن طريق الإعارة لموسم واحد نظير 3 ملايين دولار.

وأطاح نادي الشباب السعودي وعبر رئيسه الأمير خالد بن سعد بجميع المحترفين بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق من النصر السعودي، حتى خرج رئيس النادي في برنامج تلفزيوني مهاجما المحترفين في الفريق، ومؤكدا أنهم لم يقدموا المنتظر منهم مع الفريق الطامح لمنصات التتويج.

في حين ان الموقف الرسمي لنادي الشباب اوضح ان الاستغناء عن روجيريو جاء بالتراضي، وفي اطار علاقة ودية بين الناديين الشباب والكويت.

وحرص مدير الكرة في نادي الكويت عادل عقلة على السفر الى السعودية لإنهاء اجراءات عودة اللاعب الى الكويت، حيث اصطحب عقلة اللاعب اليوم.

وكانت إدارة نادي الكويت في طريقها للبحث عن التعاقد مع ثلاثة محترفين جدد بعد ان خيب الايراني رضا قوجان، والبرازيليين باستوس وماكليلي آمال النادي فيهم بعد ظهورهم بمستوى لم يسعف النادي في تحقيق صدارة الدوري الكويتي، وأيضا خرج الفريق خالي الوفاض من كاس الاتحاد الآسيوي.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض