الكويت تدين حادث التفجير بمسجد في القطيف السعودية

5_23_2015113922AM_10449762571كويت نيوز: اعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجية عن ادانة واستنكار دولة الكويت الشديدين لحادث التفجير الارهابي الذي استهدف احد المساجد في بلدة القديح بمحافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ظهر اليوم الجمعة وادى الى مقتل وجرح عدد من الابرياء.
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه الجريمة النكراء التي تستهدف امن واستقرار المملكة الشقيقة وزرع بذور الفتنة فيها لتنبذها كافة قيمنا السماوية وترفضها اعرافنا الانسانية والاخلاقية.
واضاف المصدر ان هذه الجماعات واعمالها الارهابية تتطلب منا مضاعفة جهودنا الاقليمية والدولية لوأدها وتخليص العالم من شرورها.
واكد المصدر وقوف دولة الكويت الى جانب شقيقتها المملكة العربية السعودية وتأييدها في كافة الاجراءات التي تتخذها لترسيخ الامن والاستقرار مجددا موقف دولة الكويت الثابت الرافض للارهاب بكافة اشكاله وصوره ومهما كانت دوافعه.
واختتم المصدر تصريحه بالتضرع الى الله سبحانه وتعالى ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وان يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها العزيز من كل مكروه.

شاهد أيضاً

في بادرة مميزة ورائعة.. مواطنون يقومون بتنظيف جسر مشاة بين بيان ومشرف

وثق مقطع فيديو مصور لقطات لمواطنون يقومون بتنظيف جسر مشاة بين منطقة بيان ومشرف. ويظهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض