الكويت تحرز ‘فضية’ الكراتية بمصر

3_2_201580557PM_6109673311قال مسؤول رياضي كويتي ان احراز لاعبي منتخب الكويت ميدالية فضية ببطولة الكراتيه الدولية التي اجريت في مدينة شرم الشيخ المصرية ‘انجاز مشرف’.
وقال امين السر العام للاتحاد الكويتي للكراتيه عماد بهبهاني في بيان صحفي اليوم ان الفوز بالميدالية الفضية في هذه البطولة الكبيرة التي شهدت مشاركة واسعة بلغت 45 دولة واختتمت امس يعد انجازا مشرفا لرياضة الكراتيه الكويتية.
واوضح ان المنتخب الكويتي حقق الميدالية الفضية في مسابقة الاستعراض الوهمي (كاتا) للفرق عن طريق لاعبيه الثلاثة سيد محمد وسيد سليمان ومحمد احمد بعد منافسة قوية في الدور النهائي امام نظيرهم المنتخب الفرنسي.
واضاف بهبهاني ان لاعبي الكويت كانوا على مستوى الثقة المناطة بهم واثبتوا تفوقهم في البطولة على الرغم من فارق الخبرة والانجازات التي تصب في مصلحة منافسيهم.
وأشاد بالدور الكبير الذي لعبه الاتحاد المصري من اجل اخراج البطولة على افضل ما يكون منوها بالنجاح الذي حققه تنظيم هذا التجمع الرياضي الدولي ونال استحسان المشاركين.
وثمن الدور الذي قامت به الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الشيخ احمد منصور الصباح وحرصه على تذليل كافة العقبات التي تعترض مشاركة المنتخب الكويتي في البطولات الخارجية.

شاهد أيضاً

البريمرليج… ليفربول وآرسنال لتضميد الجراح

في ظل انشغال مانشستر سيتي بخوض منافسات نصف نهائي بطولة كأس إنجلترا هذا الأسبوع، يتطلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض