الغانم: اجتماع نيابي حكومي لبحث الوضع في اليمن غدا

3_31_201544211PM_1971527641قال رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم اليوم انه سيتم غدا عقد اجتماع نيابي حكومي مغلق في مكتب المجلس لمناقشة تطورات الاوضاع الراهنة في اليمن الشقيق.
واضاف الرئيس الغانم في تصريح صحافي انه وجه الدعوة لجميع النواب لحضور الاجتماع الذي ‘سيبحث اخر التطورات الاقليمية بما فيها ملف اليمن ومشاركة قواتنا الباسلة في العمليات العسكرية الدفاعية عن المملكة العربية السعودية’.
واشار الى ان الاجتماع سيعقد عند الساعة الواحدة بعد ظهر غد في مكتب المجلس بحضور عدد من الوزراء.
واوضح ان الحكومة ابلغته ان الوزراء المشاركين هم النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله الصباح ووزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور علي العمير.
يذكر ان دولة الكويت تشارك في عمليات (عاصفة الحزم) ضد المليشيات الحوثية في اليمن ضمن تحالف عربي تقوده السعودية ويضم أكثر من عشر دول لحماية الشعب اليمني وحكومته الشرعية بطلب من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي من اجل عودة الاستقرار الى اليمن ودفاعا عن المملكة العربية السعودية الشقيقة.

شاهد أيضاً

عاجل | صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان لأول مرة منذ نحو شهرين

عاجل | صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان لأول مرة منذ نحو شهرين سرايا القدس: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض