الشغب يتسبب في إلغاء مباراة الجبل الأسود مع روسيا

3_28_201525003PM_8430965891ألغيت مباراة الجبل الأسود مع روسيا ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم بعد شغب المشجعين واشتباكات بين اللاعبين خلال الشوط الثاني يوم الجمعة.

وتوقفت المباراة لمدة 33 دقيقة عقب إصابة إيجور اكينفييف حارس روسيا بألعاب نارية في رأسه بعد بداية اللقاء بقليل.

وحدث اشتباكات بين اللاعبين خلال الشوط الثاني وقالت محطة سبورت كلوب التلفزيونية إن قذيفة أطلقت من المدرجات بدا أنها اصطدمت بلاعب روسي آخر.

وكانت النتيجة التعادل بدون أهداف عندما طلب الحكم الألماني دنيز ايتكين من الفريقين العودة إلى غرف تغيير الملابس للمرة الثانية وبعدما أهدر رومان شيروكوف ركلة جزاء لروسيا.

وقال موقع صحيفة فيستي من الجبل الأسود إنه حدث اشتباك بين مشجعي الجبل الأسود وروسيا بين شوطي المباراة وتدخلت شرطة مكافحة الشغب للفصل بين الجماهير.

وأضافت أنه حدث مناقشات بين الشوطين حول إمكانية إلغاء اللقاء بسبب عنف الاشتباكات والتي تسببت في تأجيل انطلاق الشوط الثاني لمدة 18 دقيقة.

وقال الاتحاد الأوروبي إنه سينتظر تقرير مراقب المباراة وتقرير الحكم قبل أن يبدأ إجراءاته الانضباطية.

وتقدم برانكو برنوفيتش مدرب الجبل الأسود بالاعتذار لمشجعي روسيا وقال ‘أود الاعتذار للاعبي روسيا وللجاز الفني بسبب كل ما حدث. ليس غريبا أنه تم إلغاء المباراة بعد الواقعة الثانية.’

وأضاف ‘الآن لم تعد لدينا فرصة في التأهل كما أننا نواجه إمكانية التعرض لعقوبة بخوض مباريات بدون مشجعين لفترة طويلة.’

ولدى روسيا والجبل الأسود خمس نقاط لكل منتخب من أربع مباريات بينما تتصدر النمسا المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات وتأتي السويد في المركز الثاني ولها تسع نقاط.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض