السكنية توزع مفاتيح بيوت مدينة صباح الأحمد

2_1_201521226PM_5986546371كويت نيوز: اعلن نائب المدير العام لشؤون التنفيذ بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس خلف المنديل بدء المؤسسة بتوزيع مفاتيح البيوت الحكومية في مدينة صباح الاحمد على المواطنين المخصص لهم من الدفعة الثالثة والرابعة بالضاحية (أ).
وقال المنديل في تصريح صحفي اليوم ان هذا التسليم جاء وفق آلية محددة يتم خلالها تسليم المواطنين مفاتيح وحداتهم وفقا للمواعيد المحددة سلفا علما بأن المؤسسة كانت قد بدأت بإستقبال الدفعة الثالثة في 28 يناير الماضي والدفعة الرابعة ابتداء من يوم 29 يناير الماضي.
وذكر ان المؤسسة وزعت المفاتيح على الدفعتين الاولى و الثانية في وقت سابق فيما ستحدد لاحقا مواعيد توزيع مفاتيح باقي الدفعات من البيوت الحكومية في مدينة صباح الاحمد.
واضاف ان المؤسسة تبارك للمواطنين الذين يجري حاليا تسليمهم مفاتيح البيوت وتأمل عدم اجراء اي تعديلات على البيوت المسلمة لهم خلال فترة الصيانة التعاقدية حتى يستفيدوا من كامل مدة الصيانة التعاقدية.

2:11:43 PM

اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم انها ستوزع بطاقات دخول القرعة على الدفعة ال14 للقسائم الحكومية في مشروع غرب عبدالله المبارك تشمل 401 قسيمة بمساحة قدرها 400 متر مربع على المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى 19 مايو 1998.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي ان عملية توزيع بطاقات دخول القرعة ستكون على مدى يومي الاربعاء والخميس المقبلين فيما ستقوم المؤسسة بتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاحد المقبل على ان تجرى القرعة يوم الاثنين الموافق 16 مارس المقبل.
ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة الى الحضور شخصيا الى مبنى المؤسسة في الايام المحددة مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة وذلك لتسلم بطاقة القرعة.
واضافت ان على المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة يوم الاحد المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص و البطاقة المدنية للدخول ضمن الإحتياط. وذكرت المؤسسة أنها تستقبل المواطنين في صالة الخدمة الاسكانية بمقرها في جنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعة الثانيه ظهرا وحتى الساعة السابعة مساء حرصا على انجاز معاملات المواطنين دون التاثير على اوقات عملهم الرسمية. وقالت ان من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسماء التي تليهم في التخصيص ولن يدرجوا في الدفعات المقبلة الا بعد بيان سبب التخلف عن تسلم بطاقة القرعة.
ويقع مشروع غرب عبدالله المبارك على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهة الغربية وتبلغ مساحة المشروع 30ر899 هكتار ويتضمن ما مجموعه 5196 قسيمة تبلغ مساحة كل منها 400 متر مربع.
ويتضمن المشروع أحدث المباني العامة التي تغطي كل الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكاملة للسكان حيث يشمل مدارس بأنواعها ومراكز صحية ومساجد ومراكز ضاحية ومباني للخدمات الاجتماعية كمراكز الشباب والفتيات وموقع لتنمية الأسرة وصالات اجتماعية متعددة الأغراض بالاضافة الى خدمات البنية التحتية وطرق رئيسية وفرعية ومحطات تحويل كهربائية.

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض