السكنية تستدعي الدفعة الخامسة لتسليم مفاتيح البيوت الحكومية لمدينة ‘جابر الأحمد’ قطاع ‘2ن’

7_6_201572834PM_1878734881كويت نيوز: دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في مدينة جابر الأحمد قطاع (2ن) والذين دخلوا قرعة التوزيع على الدفعات الخامسة الى مراجعتها لتسلم مفاتيح البيوت الحكومية المخصصة لهم.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم ان على المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في منطقة جابر الاحمد الذين دخلوا قرعة الدفعة الخامسة الموزعة بتاريخ 8 ديسمبر 2014 لعدد 222 وحدة مراجعة المؤسسة ابتداء من يوم غد الثلاثاء لتسلم مفاتيح البيوت الحكومية المخصصة لهم دون إيصال التيار الكهربائي.
ويقع مشروع مدينة جابر الأحمد في الجهة الغربية من مدينة الكويت ويبعد عنها 22 كم وتقدر مساحة المشروع بنحو 1245 هكتارا ويشمل 6679 وحدة سكنية مقسمة على 1475 بيتا و 4494 قسيمة.
ويشتمل المشروع على الخدمات و المرافق العامة مثل المدارس بمختلف مراحلها وهي 37 مدرسة و 32 مسجدا و اربعة مراكز ضاحية ومجمع حكومي و18 محلا تجاريا وثلاثة مراكز صحية ومخفرا شرطة واربعة فروع غاز بالإضافة إلى المباني والمرافق العامة وخدمات تعليمية منها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وجامعة خاصة وخدمات صحية وتجارية.
كما يشتمل المشروع على القرية الأولمبية التي تشتمل على ناد رياضي ومجمع صالات ألعاب ومجمع الاسكواش ومجمع التنس والملاعب المفتوحة ومجمع صالات ألعاب متنوعة ومجمع السباحة الأولمبي وقاعة أنشطة ومركز طبي رياضي ومركز اسلامي.

شاهد أيضاً

طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. والعظمى 37

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض