الساحل يحقق فوزه الأول على حساب النصر

11_25_201594152PM_6046697441حقق نادي الساحل مساء الاربعاء فوزه الاول في بطولة دوري كرة اليد ال49 على حساب نادي النصر وبنتيجة 25 – 22 ضمن مباريات الأسبوع السادس للبطولة في مباراة قوية قدم بها الساحل أداء استحق به الفوز.
وقدم لاعبو الساحل اداء مغايرا لما ظهروا به في الاسابيع الماضية من البطولة ليحققوا فوزا مستحقا ليرفعوا رصيدهم الى ثلاث نقاط متساوين مع النصر بنفس الرصيد.
وفي مباراة أخرى متكافئة اختتمت بها مباريات هذا الأسبوع تغلب الشباب على الفحيحيل بنتيجة 23 – 19 في مباراة قوية انتهى شوطها الأول بتعادل الفريقين ب15 هدفا لكليهما ليرفع الشباب رصيده الى ست نقاط فيما تجمد رصيد الفحيحيل عند النقاط الثلاث.
يذكر ان مباريات هذا الأسبوع شهدت انفراد نادي السالمية بصدارة البطولة مستغلا خسارة شريكه السابق في الصدارة النادي العربي بعد فوزه الصريح على الجهراء بنتيجة 49 – 16 رافعا رصيده الى 12 نقطة كاملة من ست مباريات.
وبدأت بطولة الدوري العام لكرة اليد في موسم 1966 – 1967 وحقق لقبها ثمانية فرق من أصل 16 فريقا مسجلا لدى الاتحاد الكويتي لكرة اليد.
ويتصدر نادي السالمية الفرق الحاصلة على لقب البطولة ب11 مرة يليه العربي بعشر مرات ثم كاظمة ثالثا بنيله اللقب ست مرات والقادسية والكويت والصليبيخات بالمركز الرابع بخمس مرات في حين حصل الفحيحيل على اللقب أربع مرات وخيطان مرتين.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض