الدولار يستقر أمام الدينار عند 302ر0

10_5_2015121142PM_1209692941استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند 302ر0 دينار بينما ارتفع اليورو ليسجل 339ر0 دينار مقارنة بأسعار أمس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سعر صرف الجنيه الإسترليني ارتفع إلى 459ر0 دينار في حين استقر الفرنك السويسري عند 311ر0 دينار بينما بقي سعر صرف الين الياباني دون تغيير عند مستوى 002ر0 دينار.
وتراجع مؤشر الدولار أمس مواصلا خسائره لليوم الثالث على التوالي مع تسارع عمليات بيعه في ظل انحسار آمال قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي (البنك المركزي) برفع أسعار الفائدة خلال هذا العام وتزايد احتمالات رفعها للمرة الأولى منذ عام 2006 خلال الربع الأول من العام المقبل.
إلى ذلك ينتظر الاقتصاد الأمريكي في وقت لاحق اليوم بيانات عن أداء قطاع الخدمات خلال الشهر الماضي حيث ستصدر القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي.
في غضون ذلك ارتفع الجنيه الإسترليني في مستهل تعاملات الأسبوع مقابل سلة من العملات مواصلا صعوده لليوم الثالث على التوالي مقابل الدولار قبيل بيانات عن قطاع الخدمات البريطاني خلال شهر سبتمبر الماضي في حين حافظ اليورو على مكاسبه مع ترقب المستثمرين بيانات قطاع الخدمات في أوروبا.

شاهد أيضاً

بنك الائتمان: إيقاف جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بالبنك.. من الـ 3 مساء اليوم

أعلن بنك الائتمان الكويتي عن إيقاف جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بالبنك، اليوم الخميس 18 أبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض