الخميس , 7 مايو 2015
الرئيسية » محــليــات » الداخلية: حجز موعد اختبار القيادة على الإنترنت

الداخلية: حجز موعد اختبار القيادة على الإنترنت

I10كويت نيوز : أعلنت الإدارة العامة للمرور في وزارة الداخلية أنها ستطلق غدا خدمة حجز موعد اختبار القيادة عن طريق الإنترنت في المحافظات الست بعد ان تم إطلاق الخدمة وتجربتها مسبقا والتأكد من نجاحها في قسم اختبار القيادة بمحافظات العاصمة والجهراء والأحمدي.
وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم ان مساعد المدير العام لشؤون التخطيط وبحوث المرور العميد صالح أحمد الناجم اعطى توجيهاته لأقسام اختبار القيادة في جميع المحافظات للعمل بهذا النظام في الموعد المحدد.
واضاف انه كان للادارة العامة لنظم المعلومات ممثلة في رئيس قسم تطبيقات الانترنت النقيب فهد عبدالله العويرضي دور بارز في برمجة هذه الخدمة وظهورها بشكل لائق وسهل للاستخدام من جميع فئات المجتمع.
وذكر البيان ان إطلاق الخدمة يأتي كخطوة من خطوات أخرى لاحقة في مجال تطوير الخدمات المرورية لجعلها إلكترونية وتوفيرها عن طريق الإنترنت حيث لاقت الخدمة إقبال واستحسان المراجعين لأسباب عدة منها سهولة استخدامها وحرية المراجع في اختيار اليوم الذي يناسبه لاجراء الاختبار وعدم اضطرار المراجع لمراجعة قسم اختبار القيادة لحجز المواعيد.

شاهد أيضاً

5_6_201533231PM_857460681

إنجازات طبية جديدة بالبلاد

كويت نيوز: تمكن فريق طبي برئاسة رئيس قسم الباطنية واختصاصي الجهاز الهضمي والمناظير العلاجية في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>