«الداخلية» تصدر قرارات نقل وتعيين عددا من الضباط في مناصب جديدة

476278_W_-_Qu65_RT728x0-_OS900x400-_RD728x323-

كويت نيوز: أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد عدداً من القرارات بشأن تنقلات عدد من الضباط وتعيينهم في مناصب جديدة، وهم المقدم سعود عبدالله العصيمي مساعداً لمدير إدارة الأثر في الإدارة العامة المركزية للعمليات، والمقدم عبدالرحمن العبدالجادر مديراً لإدارة الخدمات المالية والإدارية والصيانة والمقدم عيسى المرافي مساعداً له في الإدارة العامة للدفاع المدني.
كما تم تعيين كل من المقدمين مساعد عبدالله الماص، و خالد عبدالرزاق، و محمد عبدالكريم في الإدارة العامة للرقابة والتفتيش بوظيفة مفتش ضابط.
وتم تعيين المقدم مشاري أبوشيبة مساعداً لمدير مناوب في إدارة جوازات المطار في قطاع المنافذ، والمقدم صقر سليمان الروضان مساعداً لمدير مناوب في إدارة أمن ميناء الدوحة، والعقيد خالد علي الكندري مدير عمليات مناوب في مديرية أمن الجهراء.
واعتمد الفريق الفهد قرارين بتعيين كل من المقدم علي يوسف التمار رئيسا لقسم الرقابة الأمنية في إدارة منفذ النويصيب بالإدارة العامة للمنافذ البرية، والنقيب سوزان راشد رئيساً لقسم الخدمات العامة في إدارة الخدمات المالية والإدارية والصيانة بالإدارة العامة المركزية للعمليات.

شاهد أيضاً

المكافحة تسقط 37 متهماً في 21 قضية مخدرات

تمكن قطاع الامن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط (37) متهما من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض