الجروان: البرلمان العربي سيصدر «بيان تونس» ضد الإرهاب

476316_T_-_Qu65_RT728x0-_OS800x501-_RD728x455-

أعلن رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان اليوم أن الجلسة العامة الأولى لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول للبرلمان العربي المقرر عقدها الخميس المقبل ستصادق على «بيان تونس» ضد الإرهاب.

وذكرت الدائرة الإعلامية لرئيس مجلس نواب الشعب «البرلمان التونسي» محمد الناصر في بيان أن الأخير استقبل اليوم بقصر «باردو» مكتب البرلمان العربي يتقدمهم الرئيس أحمد الجروان.

وأضافت إن الجروان أوضح أن البرلمان التونسي وفر جميع الإمكانات لضمان نجاح هذه الدورة، مشيرا إلى أن اللجان الفرعية بصدد الإعداد للقمة البرلمانية العربية كما ستصدر توصيات حول الشباب والمرأة والثقافة والأمن والاقتصاد فضلا عن «بيان تونس» ضد الإرهاب.

وفيما أكد الجروان مواصلة دعم البرلمان العربي والشعوب العربية لتونس على جميع الأصعدة شدد الناصر على أن مجلس نواب الشعب حريص على تعزيز العلاقات البرلمانية العربية وتكريس دعائم الديبلوماسية العربية.

وأعرب الناصر عن اعتزازه بانتمائه العربي وإيمانه بالعمل العربي المشترك وإمكانية حصد نتائج تساهم في الارتقاء بمختلف المجالات، مشيرا إلى ضرورة طرح مواضيع على غرار الهجرة على طاولة البرلمان العربي.

وتشارك الكويت في الجلسة الأولى لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول للبرلمان العربي المقرر عقدها يوم الخميس المقبل بوفد يضم نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج والعضوين محمد الجبري والدكتور محمد الحويلة.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع التصديق على مضبطة الجلسة السادسة من دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الأول للبرلمان العربي المنعقدة في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 14 يونيو الماضي بالإضافة إلى تقارير اللجان الدائمة وتقارير مشاركة وفود البرلمان العربي في المهام الخارجية.

شاهد أيضاً

الديوان الملكي السعودي: خادم الحرمين الشريفين يغادر المستشفى بعد استكمال الفحوصات الروتينية

جدة – واس: اصدر الديوان الملكي السعودي بيانا قال فيه ان خادم الحرمين الشريفين الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض