الأمير يتقدم المشيعين بوفاة الملك عبدالله

1_23_201543533PM_1755723271كويت نيوز: قام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والوفد الرسمي المرافق لسموه عصر اليوم بتقديم واجب العزاء إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وإلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ولإخوانه أصحاب السمو الملكي الأمراء بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه وذلك في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.
وشيعت المملكة العربية السعودية جثمان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود بعد صلاة عصر اليوم في جامع الإمام تركي بن عبدالله.
وتقدم العاهل السعودي الجديد سلمان بن عبد العزيز مشيعي جثمان الفقيد من قادة دول العالم وابناء الاسرة المالكة ومواطنين سعوديين في موكب مهيب إلى مثواه الأخير في مقبرة العود وسط مدينة الرياض إلى جوار مثوى والده الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن.
وكانت السعودية قد شهدت منذ مبايعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز عام 2005 العديد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحتها الشاسعة في مختلف القطاعات تميزت بالشمولية والتكامل في بناء المملكة وتنميتها.
وبمبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حاكما للمملكة العربية السعودية التي ستجري بعد صلاة العشاء اليوم في قصر الحكم بالرياض يكون هو الحاكم السابع للبلاد التي أسسها والده الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن.

شاهد أيضاً

الديوان الملكي السعودي: خادم الحرمين الشريفين يغادر المستشفى بعد استكمال الفحوصات الروتينية

جدة – واس: اصدر الديوان الملكي السعودي بيانا قال فيه ان خادم الحرمين الشريفين الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض