الأزرق يلتقي كولومبيا غداً في أبوظبي

3_29_201584252PM_10569196081يدخل منتخب الكويت لكرة القدم في اختبار جاد عندما يواجه نظيره الكولومبي وديا على استاد مدينة زايد بأبو ظبي الاثنين، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في قطر 2018.

وحسم معلول التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق اللقاء بالاعتماد على الحارس حميد القلاف في حراسة المرمى، وفهد عوض ومساعد ندا وفهد الهاجري ومحمد فريح في خط الدفاع، وعبدالعزيز المشعان وفهد الأنصاري وصالح الشيخ وناصر فرج وعلي مقصيد في خط الوسط، وبدر المطوع في خط الهجوم، على أن تكون لناصر فرج مهام هجومية، حيث سيتبادل مع بدر المطوع اللعب كرأس حربة حسب مجريات الأمور.

وسيلجأ المدرب التونسي نبيل معلول إلى طريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، كما سيفرض رقابة على بعض المفاتيح الكولومبية، والمهاجم راداميل فلكاو، وراقب معلول أداء المنتخب الكولومبي في مواجهة المنتخب البحريني والتي انتهت بسداسية للنمور، وهو ما جعله يضع خطته وفقا للأسلوب الذي لعب به المنتخب الكولومبي أمام البحرين.

في المقابل يدخل المنتخب الكولومبي المباراة بمعظم نجومه وفي مقدمتهم مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي راداميل فالكاو، إلى جانب لاعب تشيلسي الانجليزي خوان كوادرادو وحارس أرسنال الانجليزي ديفيد أوسبينا ومهاجم أشبيلية الاسباني كارلوس باكا.

وتدرب المنتخب الكولومبي يومين متتاليين على استاد مدينة مدينة زايد الرياضية وسط حضور جماهيري من عشاق نجومه الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية.

واستدعى مدرب كولومبيا الأرجنتيني خوسيه بيكرمان 24 لاعبا لخوض معسكر تدريبي في غرب آسيا لمواجهة منتخبي البحرين والتي انتهت بسداسية لصالح كولومبيا، إلى جانب مباراة الكويت المقررة الاثنين استعدادا للمشاركة في بطولة كأس كوبا أمريكا بتشيلي من 11 حزيران/ يونيو وحتى 4 تموز/ يوليو المقبلين.

واللاعبون هم: لحراسة المرمى: ديفيد أوسبينا (أرسنال) وكاميلو فارغاس (أتلتيكو ناثيونال).

للدفاع: سانتياغو أرياس (ايندهوفن الهولندي)، وبدرو فرانكو (بيشكتاش التركي)، وجيسون موريو (غرناطة الإسباني)، وإدير ألباريز بالانتا (ريفر بلايت الأرجنتيني)، وبابلو أرميرو (ميلان الايطالي)، وجوهان موخيكا (بلد الوليد الإسباني)، وداروين اندرادي (ستاندر لياج البلجيكي) ودانييل بوكانيغرا (أتلتيكو ناثيونال).

الوسط: فريدي غوارين (إنتر ميلان الإيطالي)، وابيل أغيلار (تولوز الفرنسي)، وكارلوس سانشيز (استون فيلا الإنجليزي)، والكسندر ميخيا (مونتيري المكسيكي)، وخوان كوادرادو (تشلسي)، وادوين كاردونا (مونتيري المكسيكي)، وخوان كينترو (بورتو البرتغالي)، ويلمار باريوس (ديبورتيس توليما).

الهجوم: راداميل فالكاو (مانشستر يونايتد)، وكارلوس باكا (إشبيلية)، وتيوفيلو غوتيريز (ريفر بلايت)، وأندريس رينتيريا (سانتوس المكسيكي)، وأدريان راموس (بروسيا دورتموند الألماني) ورافائيل سانتوس بورري (ديبورتيبو كالي).

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض