الأزرق يتجاوز ميانمار بتصفيات المونديال بـ 9 أهداف مقابل لا شيء

9_3_2015102416PM_816486441اكتسح المنتخب الكويتي نظيره ميانمار 9/صفر اليوم الخميس على استاد لخويا في الدوحة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس اسيا 2019 وكأس العالم .2018 وسجل يوسف ناصر هدفين وتكفل بدر المطوع بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك).

وحقق المنتخب الكويتي بذلك فوزه الثاني على التوالي بعد أن فاز في الجولة الأولى على لبنان بهدف نظيف.

ورفع الأزرق الكويتي رصيده إلى ست نقاط ليقتسم صدارة المجموعة السابعة مع كوريا الجنوبية وتجمد رصيد ميانمار عند نقطة واحدة بعد التعادل مع لاوس 2/2 والخسارة من كوريا الجنوبية صفر.2/ وأنهى المنتخب الكويتي الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف حملت توقيع يوسف ناصر (هدفين) في الدقيقتين 10 و18 وعلي مقصيد في الدقيقة 12 .

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الكويتي صولاته وجولاته وسجل خمسة أهداف أخرى، حيث سجل فيصل زايد الحربي الهدف الرابع في الدقيقة 46 وأحرز زاو مين تاو مدافع ميانمار الهدف الخامس بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57 ثم سجل عبد العزيز المشعان الهدف السادس في الدقيقة 61.

وتبعه بدر المطوع بتسجيل الهدف السابع من ركلة جزاء في الدقيقة 69 ثم عاد المطوع وسجل الهدف الثاني له والثامن للكويت في الدقيقة 88 ثم سجل الهدف التاسع لبلاده والثالث له (هاتريك) في الوقت بدل الضائع.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض