الأزرق الأولمبي يبدع في البطولة الخليجية

1_26_2015104920PM_8169127081تأهل المنتخب الأولمبي الكويتي الى نهائي بطولة الخليج للمنتخبات الاولمبية بعد فوزه هنا الليلة على نظيره العماني بركلات الترجيح بنتيجة خمسة اهداف مقابل اربعة بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكل منهما.
وسيلتقي بذلك المنتخب الكويتي نظيره السعودي في نهائي البطولة وذلك بعد فوز الاخير في مباراة سابقة من اليوم على المنتخب الأولمبي الإماراتي بركلات الترجيح بنتيجة خمسة اهداف مقابل اربعة بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكل منهما.
وتقدم المنتخب الكويتي خلال مباراته مع نظيره العماني بهدف مبكر احرزه اللاعب احمد حزام في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء وحاول المحافظة على الهدف الا ان المنتخب العماني استطاع احراز هدف التعادل في الدقيقة 42 لتبقى النتيجة دون تغيير حتى انتهاء الوقت الأصلي ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح.
ونجح كل من اللاعبين فيصل سعيد واحمد حزام ومحمد البذالي وطلال الأنصاري وعبدالله المطيري في احراز ركلات الترجيح فيما اهدر اللاعبان محمد خالد وسامي الصانع ركلتي ترجيح.
واعرب رئيس الوفد الكويتي احمد الدويلة في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب المباراة عن فرحته بفوز الفريق مضيفا ان لاعبي المنتخب بذلوا جهدا كبيرا للوصول الى المبارة النهائية وهذه النتيجة تعتبر تتويجا لهذه الجهود.
واضاف الدويلة ان جميع اللاعبين والاداريين يتطلعون للفوز بهذه البطولة لتتويج جهودهم ومن ثم تجهيز اللاعبين بعد ذلك لتصفيات كاس اسيا للمنتخبات الأولمبية مؤكدا ان هذا الفريق يمثل نواة المنتخب الاول للسنوات القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس برشلونة مؤكداً استمرار تشافي مدرباً: نحتاج لمرجع مثله في غرفة خلع الملابس

أعلن جوان لابورتا رئيس برشلونة، بقاء تشافي هيرنانديز مدرباً للفريق الموسم المقبل. وبذلك يتراجع تشافي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض