الأرصاد الجوية: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة والرياح نشطة مثيرة للغبار

9_3_201554738PM_9418069111كويت نيوز: قال مدير ادارة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني محمد كرم ان البلاد تشهد انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة بدءا من اول من امس نتيجة ضعف تدريجي لتاثير منخفض الهند الموسمي على المنطقة وتحركه شرقا.
واضاف كرم في تصريح صحافي اليوم ان سيطرة المرتفع الأوروبي على المنطقة ادى الى هبوب رياح شمالية غربية جافة تنشط احيانا في النهار مثيرة للغبار ويقل نشاطها ليلا.
وذكر ان الرياح ستكون اليوم شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط على فترات متفاوته وتتراوح سرعتها من 15-40 كيلومترا في الساعة ويكون البحر خفيفا الى معتدل الموج من 2-5 اقدام.
وتوقع كرم ان تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 43-45 درجة مئوية والصغرى بين 29-33 ويقل نشاط الرياح ليلا وتتراوح سرعتها من 8-28 كيلومترا في الساعة ويكون البحر خفيفا الى معتدل الموج من 1-4 اقدام.
واشار الى ان الطقس غدا سيكون حارا ورطبا نسبيا خاصة على المناطق الساحلية وتكون الرياح شمالية غربية فى اول النهار تتحول الى جنوبية شرقية لاحقا ويتراوح إرتفاع الأمواج بين 1-4 اقدام متوقعا ان تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 43-45 درجة مئوية والصغرى 28-30 درجة مئوية.
وتوقع ان يكون الطقس بعد غد حارا ورطبا خاصة على المناطق الساحلية وتكون الرياح جنوبية شرقية تتراوح سرعتها بين 12-38 كيلومترا في الساعة وتكون أمواج البحر خفيفة الى معتدلة السرعة ويتراوح إرتفاع الأمواج بين 2-5 اقدام وتتراوح درجات الحرارة العظمى بين 42-44 درجة مئوية والصغرى بين 27-30 درجة مئوية.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض