استمرار الطقس الرطب ليلا في الأيام المقبلة

7_30_201541226PM_2609455331كويت نيوز:توقعت ادارة الأرصاد الجوية بالادارة العامة للطيران المدني استمرار الطقس الرطب نسبيا ليلا في الأيام المقبلة لاسيما على المناطق الساحلية مع ظهور بعض السحب المتفرقة.
وقال مراقب التنبؤات الجوية بادارة الأرصاد سامي العثمان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان طقس البلاد شهد خلال الفترة السابقة ارتفاع نسبة الرطوبة خصوصا على المناطق الساحلية وتحديدا خلال ساعات الليل وهذه الحالة ستستمر خلال الايام المقبلة مع ظهور بعض السحب المتفرقة بسبب تأثر البلاد بكتلة هوائية رطبة في صورة رياح اغلبها جنوبية شرقية معظم الاوقات.
وأوضح ان درجة الحرارة العظمى اليوم الخميس كانت بين 48 و 50 درجة مئوية أما ليلا فيكون الطقس حارا ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والجزر مع رياح جنوبية شرقية تتحول الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها بين 10 و 30 كيلومترا في الساعة.
وتوقع ان تتراوح درجة الحرارة الصغرى بين 31 و 33 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج بارتفاع يتراوح ما بين قدمين وأربعة اقدام.
اما بالنسبة لطقس يوم غد الجمعة فسيكون خلال النهار شديد الحرارة ورطبا نسبيا خصوصا على المناطق الساحلية وتظهر بعض السحب العالية مع رياح خفيفة متقلبة الاتجاه الى جنوبية شرقية معتدلة تنشط تدريجيا في وقت لاحق سرعتها ما بين 15 و 40 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى بين 46 و 48 درجة مئوية وموج البحر خفيف الى معتدل يعلو احيانا بارتفاع يتراوح ما بين قدمين وستة اقدام.
وتوقع العثمان ان يكون الطقس يوم السبت حارا ورطب نهارا لتظهر بعض السحب المتفرقة مع رياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة سرعتها ما بين 12 و 38 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى بين 44 و 46 درجة مئوية.
اما الليل فسيكون حارا نسبيا ورطبا خاصة على المناطق الساحلية والجزر والرياح جنوبية شرقية تتحول الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 10 و 30 كيلومترا في الساعة وموج البحر خفيف الى معتدل بارتفاع يتراوح ما بين قدمين وخمسة اقدام.

شاهد أيضاً

بلدية الكويت: تكثيف الحملات التفتيشية لإزالة التعديات على أراضي الدولة

أعلنت بلدية الكويت اليوم الأربعاء تكثيف حملاتها التفتيشية لإزالة التعديات على أراضي الدولة في المناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض